الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

تجربة السودانيين للفيديو بلوج

سعدت جداٌ بأن نظمت في الاسبوع  الاول من شهر نوفمبر الحالي 2011 اول دورة متخصصة في الاعلام الجديد علي نطاق السودان برعاية "شبكة مدونون سودانيون بلا حدود" قدمها المخرج الابداعي م.احمد خليل و التي كانت عن التدوين المرئي بعنوان Video blogging   شهد الدورة 20 شخصاٌ و الدورة تعتبر اول نشاط رسمي  للشبكة.

التدوين المرئي هو احد انواع التدوين و يحظي بتفاعل و مشاهدات اكثر بحكم الميزات التي  يوفرها الفيديو و المونتاج و اساليب القرافيك المنفذه في  الفيديو ..كنت  قد  نشرت  تدوينة سابقة عن  التدوين المرئي جمعت فيها عديد من القنوات الهادفة .

للسودانيين تجربة في التدوين المرئي اعرف منهم تجربة المدون د.انور دفع الله نشرالعديد من الفيديوهات بصورة دورية يعبر فيها عن ارائه  ويلقي الضوء علي بعض القضايا و قد حظيت قناته علي اليوتيوب بمشاهدة عالية ..التجربة الثانية هي م.احمد خليل "مقدم الدورة "  قدم مجموعة مختلفة من الفيديوهات يتحدث عن كتب و بعضها عن اعمال نطوعية قناته بأسم شيخ استايل.


وائل مبارك خضر
مساء 8 نوفمبر


مواضيع شبيه علي المدونة:
 
 
 
keyword
السودانيين علي اليوتيوب.اليوتيوب في السودان.قناة علي اليوتيوب.اعلام جديد.فيديو بلوج.فيديو مرئي.المدونيين. السودانيين .شبكة .مدونون . سودانيون .بلاحدود.انور دفع الله. احمد خليل.السودانيين علي اليوتيوب.اليوتيوب في السودان.قناة علي اليوتيوب.اعلام جديد.فيديو بلوج.فيديو مرئي.المدونيين. السودانيين .شبكة .مدونون . سودانيون .بلاحدود.انور دفع الله. احمد خليل. السودانيين علي اليوتيوب.اليوتيوب في السودان.قناة علي اليوتيوب.اعلام جديد.فيديو بلوج.فيديو مرئي.المدونيين. السودانيين .شبكة .مدونون . سودانيون .بلاحدود.انور دفع الله. احمد خليل. السودانيين علي اليوتيوب.اليوتيوب في السودان.قناة علي اليوتيوب.اعلام جديد.فيديو بلوج.فيديو مرئي.المدونيين. السودانيين .شبكة .مدونون . سودانيون .بلاحدود.انور دفع الله. احمد خليل. السودانيين علي اليوتيوب.اليوتيوب في السودان.قناة علي اليوتيوب.اعلام جديد.فيديو بلوج.فيديو مرئي.المدونيين. السودانيين .شبكة .مدونون . سودانيون .بلاحدود.انور دفع الله. احمد خليل.  

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم
    هنيئاً لكم هذا النجاح ونتمنى لكم المزيد من التقدم
    اسباب كتيره كان لها دور فى عدم مشاركتنا معك فى التحضيرات سأشرحها لك لاحقاً

    ردحذف
  2. النجاح شارك فيه مجموعة من الشباب ..و مبروك لينا كمدونين سودانيون المبادرة بتنظيم هذه الدورة

    اديك العافية اخونا محمد هاشم..يا ريت نتواصل

    ردحذف