الثلاثاء، 22 مايو 2012

كتـابي الـقادم




بحمدالله وجد كتابي الاول "اثر الفيس بوك علي المجتمع" قراءات عالية علي الانترنت و وجد اشادة لعدد من المهتمين بمجال تقنية المعلومات و كان الكتاب هو تجربتي الاولي في التأليف و النشر خبرت عبره خطوات التأليف و الاجازة من المؤسسات المعنية و الطباعة وسوق الكتب في السودان .الان بحمدالله الكتاب في طريقه للطباعة و ان شاء الله ساعلمكم قريباٌ ببرنامج تدشينه و اطلاقه رسمياٌ.


سنحت لي الفرصة لمشاهدة فيلمي Hoax و Ghost writer و قد كانت مشاهدتي لهذين الفيلم نعم الالهام و الدافع الكبيرين لاختاري لموضوع كاتبي الثاني و البداية فيه.. سيكون موضوع الكتاب عن التاريخ السوداني و اتوقع ان شاء الله ان يجد الكتاب اقبال غير مسبوق ..سيتناول الكتاب جوانب متعددة في تاريخ السودانيين و سيجد اي سوداني دافع مختلف عن الثاني للاطلاع علي الكتاب. 
اهمية مادة الكتاب دعتني الي ضرورة الاطلاع علي كتب التاريخ السوداني الحديث و اقتناء عدة كتب من دار السودانية للكتب و ان شاء الله سأعمل علي ان تتم له مراجعة تاريخية من قبل عدد من الشخصيات ..



هناك تعليقان (2):

  1. بالتوفيق انشالله حقيقة يعجبني كل من يحاول ان يبدع ويقدم شي ...ودايما ما يتمني المرء ان يفعل شي مثل هذا لكن عزاءه يجده في من يبادر ويتحدى الظروف وينجز

    ردحذف