الأربعاء، 9 يناير 2013

شكراٌ انور دفع الله

د.انور فتح الرحمن دفع الله سوداني ولد بمدينة بورتسودان في يناير 1978 انهي دارسة الماجستير في 2006 حاصل علي الدكتوراه في تكنولوجيا المعلومات من جامعة تشونغ بوك الكورية 2011 عمل انور فترة من الزمن ضمن القسم العربي لاذاعة KBS World , و قد عاد السودان و عمل كأستاذ مساعد بجامعة الزعيم الازهري و الان كرئيس لقسم تقنية المعلومات لكلية  قاردن سيتي للعلوم و التكنولوجيا.
 
   يعتبر انور دفع الله واحد من اكثر الناشطين الكترونياٌ في السودان يحمل رخصة TED Event في السودان و قد نجح في اقامات العديد من المؤتمرات الناجحة لتيد المؤتمر السنوي TEDxKhartoum في 2011 و 2012 وTEDxYouth . TEDxWomen .TEDxLive

نال انور دفع الله لفب افضل مترجم بحصوله على المركز الاول فى مجال الترجمة  فى تيد العالمية من بين 8000 مترجم متعاون  بترجمته لاكثر من 720 محادثة - ولقد قدم العديد من البحوث  و الارواق العلمية في العديد من المؤتمرات و الفعاليات في السودان.




 مني :
شخصياٌ لصديقي انور دفع الله اثر كبير علي حياتي واعتبره  احد الملهمين لي - كان اول تعرفي عليه عبر الفيديوهات التي اطلقها عبر اليوتيوب عن السودان كان ذلك في ابريل 2009 وقتها كنت مفيم في الهند و اثرت في بشدة و قد ساهمت تلك المقاطع في تكوين وجداني نحو الوطن ومفهوم العطاء و التضحية من اجله.

و قد كانت سعادتي بالغة عندما التقيت به في ديسمبر 2010 عندما جاء الي السودان حاملاٌ فكرة تنفيذ مؤتمرات تيد  وكنت في قراره نفسي عازما علي العمل مع انور بغض النظر عن الفكرة التي قدم بها خدمة مني لهذا الرجل العظيم و كنت موفقاٌ في ذلك و نالت فكرة TED الرائعة علي اعجابي. انور شخص طموح و نشيط و مبادرو اجد نفسي في كثير من تقاطات حياة صديقي انور دفع الله و اتمني ان يكون يوفقني الله لاكون شخص معطاء و مبادر و ناجح مثله .


يستحق امثال د.انور دفع الله تكسير الثلج :) .. نتمي ان نري الكثير من امثاله في السودان


صورة تجمعني بدكتور انور دفع الله و برفقتنا الصديق منصور الطيب - دسمبر 2012
 

هناك 4 تعليقات:

  1. أنور شخص إيجابي يستحق الإشادة بنشاطه.

    ردحذف
  2. أرجو الإتصال بي على
    0928827757

    أو إرسال رقمك على
    azizkambali@gmail.com

    وسأعاود الإتصال بك

    ودّي

    ردحذف
  3. شكراٌ علي مرور عزيز - ظهرت لي رسالة منك ان تطلب التواصل معي
    يمكنك الاتصال بي علي 0901739011

    ردحذف
  4. السلام عيكم ورحمة الله استاز وائل ,انا من متابعي مدونتك الجميلة, وفي الفكرة الاخيرة جاتنا فكرة انو نصمم مجلة الكترونية شبابية سودانية ,والعمد لله انتهينا من كتابة الاول وان شاء الله حنعرضو اول ايام عيد الاضحى المبارك ,وكنا بنتمنى انو تتطلع على العدد وتدينا رأيك فيهو ودا رابط التحميل http://b-breakstudio.blogspot.com/p/blog-page_14.html وشكرا ليك على المواضيع الجميلة

    ردحذف