السبت، 6 فبراير 2016

ملتقي التسويق الرقمي الأول في السودان Digital Marketing Summit 2016

الخـرطـوم - السـودان 6 فبراير 2016 : يعقد في الرابع عشر من فبراير 2016 "ملتقي التسويق الرقمي" الأول من نوعه في السودان بمشاركة دولية و اقليميه ,سيسلط الملتقي الضوء علي تجارب الشركات في التسويق الرقمي و الاعلام الاجتماعي و مجال التطبيقات البنكية .

الملتقي سيشمل 4 محاور رئيسية ستكون محور حديث المشاركين علي مدي يومين تتمثل في طرح افضل استراتيجيات الاعلام الاجتماعي وخدمات وتطبيقات الهاتف كمحور ثاني وخدمات التطبيقات البنكية كمحور ثالث و الحكومه الالكترونية كمحور رابع و سيتم في هذا الجانب عكس تجارب الدول التي احزرت تقدم فيها.


سيحظي الملتقي بمشاركة دولية ممثلة في خبراء ومتخصصين في المجال منهم على سبيل المثال أ.اسامه قاسم مدير التسويق الاقليميى لشركة ايكيا العالمية ومارك دي ركي مدير الاعلام الرقمي بشركة هافاس ميديا وسالي عثمان مستشاره إدارة المخاطر بشركة أرامكو السعودية ومن داخل السودان الأستاذ حسام بدري مدير سوداتل وعمر عمرابي مدير شركة الخدمات المصرفية الالكترونية.
و بهذه المناسبة قال أ.سيف لطفي مدير "مركز لطفي لتأهيل الكادر البشري" الجهة المنظمة للمتلقي: ( ان الملتقي يعد فرصة استثناية للمهتمين بالمجال حتي يطلعوا علي احدث التجارب العالمية في مجال التسويق الرقمي .سيكون هنالك عدد 03 متحدث في المؤتمر 10 منهم من السودان لتناول التجارب المحليه ,حيث شهد السودان ظهور عدد من الشركات الناشئة في الاعلام الرقمي و احزرت تقدم ملحوظ فيه.



اليوم الأول للملتقي سيكون بتشريف وزير الاتصالات و المعلومات و ممثل للشركة الراعية بالإضافة الي عرض تقريرعن الاعلام الرقمي في السودان. الملتقي يعد فرصة للشركات الناشئة في المنطقة لتوسيع افاقهم وابتكاراساليب حديثة في التسويق الرقمي و سيكون المتلقي منصة سنوية يقدم افضل العقول و تجاربهم في المجال .

معلومات اوفي عن الملتقي في http://digitalmarketingafrica.net



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق