الخميس، 27 أكتوبر 2016

تعرف علي قصة نجاح إبراهيم بن البادية

ابراهيم احمد طه محمود معروف بابراهيم بن الباديههو احد أعضاء فرقة "أصوات المدينة" المعروفة ,

درس هندسه مدنيه في جامعه امدرمان الاسلاميه وقدم استقالته في اخر سنه وبعدها درس هندسه تصميم داخلي بامدرمان الاهليه وترك الدراسه .


يملك إبراهيم مهارة العزف على اكثر من 7 الات موسيقيه بالإضافة الى انه موزع , ملحن , شاعر , مغني , مؤلف موسيقي. وقد شارك في اكثر من 13 فرقه موسيقيه داخل وخارج السودان باختلاف المهام في كل فرقه عازف ,مغني , مؤسس  ومتعاون.



عمل في بداية حياته العملية في الاذاعه الطبيه كمذيع وفي قسم الانتاج الفني والهندسه الصوتيه ثم في اذاعه هلا في قسم الانتاج الفني والهندسه الصوتيه .و تعامل مع اكثر من 8 شركات من شركات الانتاج الاعلامي في تنفيذ وتلحين وتاليف الاعلانات المغناه لشركات الاتصالات .

وقد الف عدد من المقطوعات الموسيقيه لافلام شبابيه توعويه ومقدمات برامج تلفزيونيه هذا بالإضافة الي العديد من المشاركات علي نطاق العمل الطوعي و المبادرات الإنسانية في تقديم و تلحين اعمال مثل شارع الحوادث و غيرها من المبادارات , وقد كتب ولحن أغاني للطفل

قدم 4 شخصيات في مسرحيه استعراضية غنائيه اسمها "مذكرات امرأة" من تأليف سحر ابراهيم و اخراج محمد نعيم سعد وكان يقوم بتلحين وتنفيذ كل الاغاني في المسرحيه إضافة الي تنفيذ المؤثرات الصوتيه.

كتب ولحن عدد من الاغنيات للفنانين الشباب . طه سليمان "رجعنا تاني نحب بعض" ,"غائبه عني" ,"بكالريوس في الحب" ومنهم شكر الله عز الدين , فضل ايوب , امجد شاكر ,عمر الأمين و فرقه هايبرد.

يؤمن إبراهيم بان رسالته في هذه الحياة هي لنشر الحب والسلام في كل العالم بكل طريقه ممكنه واولها بالموسيقى




هذه التدوينة منقولة من صفحة Media 2000 Marketing Agency

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق